وجهة نظر
وجهة نظر

وجهة نظر

وجهة نظر
وجهة نظر

                  إنك لا تستحق أن تقتلك وجهة نظر إذا

                               كنت لا ترى إلا نفسك .

                                                             – أغنية ” playing god ” ، بارامور

هناك الكثير من الأشخاص يتحركون في هذا العالم في خيلاء وهم يشعرون بأحقيتهم بهذا دون الآخرين . بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه أو من تظن نفسك ، فإننا جميعًا من البشر وقلوبنا تنبض بالمثل . في الكثير من الأحيان ، يحكم الناس على بعضهم البعض ويفترضون أن وجهة نظرهم هي الصحيحة ، لذا عليك أن تكون راغبًا في أن تنظر خارج نفسك ، وستجد أن هناك الكثير من الأشخاص في هذا العالم ، و إذا ما طرحت على نفسك أسئلة تتعلق بهم ، فستمتلئ حياتك بالسخافات .

الهدف : فكر جيدًا قبل أن تحكم على أي شخص ، وضع نفسك مكانه وتذكر أنه يلتزم كثيرًا بوجهات نظره وآرائه ، وأنه يرى العالم من منظور يختلف عن منظورك .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ