علاقتي بوالدي
علاقتي بوالدي

علاقتي بوالدي

علاقتي بوالدي
علاقتي بوالدي

لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الاتجاه .

– قانون نيوتن الثالث للحركة

 

عندما توفي والدي ، شعرت بشعور عميق بالخسارة وانكسر قلبي بشدة . رغم مقدار الألم الكبير الذي شعرت به ، كنت أعلم أن هناك شعورًا مساويًا بالأمل في داخلي . كان من المهم بالنسبة لي أن أتقبل مشاعري ، وكذلك أن أستخدم الألم الذي أشعر به في القيام بأمر مهم .

   لم تكن علاقتي بوالدي قوية ؛ لأنه كان يواجه مشكلات تتعلق بالصحة العقلية والإدمان ، ولكني قررت أن أكرمه من خلال إنشاء منحة لوفاتو في مصحة كاست للاستشفاء لمساعدة شخص واحد في كل مرة يواجه مشكلات تتعلق بالإدمان أو الصحة العقلية . كانت هذه طريقتي في أخذ اللحظات المأساوية في حياتي وتحويلها إلى أمر إيجابي .

الهدف : في المرة القادمة التي تمر فيها بموقف حزين ، اعثر على طريقة لتحويله إلى أمر إيجابي .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ