الشفاء بسرعة
الشفاء بسرعة

الشفاء بسرعة

الشفاء بسرعة
الشفاء بسرعة

            قد أسير ببطء ، ولكني لا أتراجع للخلف أبدًا .

                                                                        – إبراهام لينكولن

إن الشفاء عبارة عن عملية – بغض النظر عما نحاول التغلب عليه ، ولا يمكننا القول إن شخصًا ما أفضل أو أعظم لأنه قادر على الشفاء بسرعة أكبر . إننا لسنا في السابق . إنك بحاجة إلى التحرك طبقًا لسرعتك الخاصة ، حتى لو كانت سرعتك بطيئة .ستمر بأيام تتمنى فيها أن تستسلم – لا تفعل . وستمر بأيام قد تنتكس فيها – لا تفعل . ما دامت تسير بسرعتك الخاصة ولا تتراجع للخلف في عملية شفائك ، فإنك تتقدم بشكل رائع ، وهذا هو كل ما يهم . لذا كن فخورًا بكل ما حققته من أجل نفسك .

الهدف  : لا تقارن عملية شفائك بالآخرين ، وتذكر أن كلاًّ منا يُشفى بدنيًّا وعقليًّا وعاطفيًّا طبقًا للسرعة المناسبة له ، لذا ، أعطي نفسك الوقت الذي تحتاج إليه وتستحقه .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ