العلاقات العاطفية الفاشلة
العلاقات العاطفية الفاشلة

العلاقات العاطفية الفاشلة

العلاقات العاطفية الفاشلة
العلاقات العاطفية الفاشلة

بغض النظر عن مدى الحزن الذي أشعر به في قلبي ، سأظل دائمًا شاكرة لأنه لازال ينبض .

 

لقد مررت بالكثير من العلاقات العاطفية الفاشلة خلال سنوات عمري التي تبلغ اللإحدى والعشرين . إن العلاقات العاطفية ممتعة وجميلة ومثيرة وآسرة ، ولكنها في الوقت ذاته معقدة . أعلم أن الجميع مروا بعلاقات فاشلة خلال حياتهم ، ولكن عندما يحدث هذا في الوقت الحالي ، أدع نفسي أشعر بالألم ، ورغم الألم الذي أشعر به ، أتذكر دومًا أن الأمر يستحق لأنني أكون قادرة على الشعور بأمر ما عميقًا في قلبي . إن حقيقة أنني قادرة على الشعور بهذا القدر من الحب وأن أدع شخصًا ما يملك قلبي تعني أنني حية وقادرة على فعل الكثير .

 

الهدف : اشعر بالامتنان لجميع الأشخاص الذين أثروا في حياتك سواء بالسلب أو الإيجاب ، لأن كلاًّ منهم قد علمك درسًا مختلفًا .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ