لا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك
لا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك

لا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك

لا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك
لا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك

  إما أن تتحكم في اليوم أو أن يتحكم بك اليوم .

  – جيم رون

 

عندما تستيقظ من نومك بمزاج سيء ، حاول دائمًا أن تسعد يومك ؛ لأنك إن لم تفعل ذلك في الوقت المناسب فستبدأ في الشعور بأن يومك بأكمله قد انقلب رأسًا على عقب . صدق أو لا تصدق ، إنك تملك القدرة على تغيير مزاجك وألا تدع فكرة سيئة تسيطر عليك أو أن تشعر بأن يومك بأكمله قد انقلب . لا أقول إنه من السهل تحقيق هذا دائمًا ، لأنني أعلم جيدًا مدى صعوبة هذا الأمر . جرب الأمور وانظر أيًّا من الأفكار الإيجابية يمكنك أن تغرسها في داخلك .

الهدف : جرب قوانين الجاذبية اليوم . بغض النظر عما يحدث لك ، واصل نشر الطاقة الجيدة في العالم من حولك وانظر بماذا سيعود عليك هذا .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ