اطلب المساعدة
اطلب المساعدة

اطلب المساعدة

اطلب المساعدة
اطلب المساعدة

   يصحب الألم والمعاناة والحزن الكثير من فرص النمو                               والتغيير إذا ظللنا منفتحين .

 

عندما تخضع قوتك و إيمانك للاختبار ، فقد توافرت لك فرصة ذهبية للنمو ، ويعود الأمر إليك فيما ستفعله بها . قد يكون من الصعب أحيانًا طلب المساعدة ، ولكن لن يؤذيك أبدًا الحصول عليها . لقد قطعت على نفسي عهدًا عندما أواجه أوقاتًا عصيبة أن أطلب المساعدة وأن أتقبل هذا الجزء من رحلة حياتي بعقل منفتح . أعلم أن تلك العقبات ما هي إلا طريقة لزيادة قوتي وتقوية إيماني ، ولكن لن يمكنني تحقيق هذا إلا بأن أظل منفتحة وأن أتقبل المساعدة من الآخرين .

الهدف : إذا ما كنت تواجه أمرًا مؤلمًا ، فكن منفتح العقل واطلب المساعدة ، فلا حاجة بك لأن تواجه كل شيء وحدك – هناك الكثير من موارد المساعدة ، فلا حاجة بك لأن تواجه كل شيء وحدك – هناك الكثير من موارد المساعدة المتوافرة .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ