الوقت لاتخاذ القرار
الوقت لاتخاذ القرار

الوقت لاتخاذ القرار

الوقت لاتخاذ القرار
الوقت لاتخاذ القرار

  أنا أناني وعديم الصبر ولا أشعر بالأمان . أرتكب الأخطاء ، ولا أسيطر على نفسي ، وصعب المراس أحيانًا . ولكن إذا لم تتمكن من التعامل معي في أسوأ حالاتي ، فإنك لا تستحقني وأنا في أفضل حالاتي .

– مارلين مونرو

أي شخص يحبك ويدعمك بحق سيكون بجانبك دائمًا . الطريقة الفضلى لتكتشف لأصدقاءك الحقيقيين هي أن ترى من سيبقى بجانبك في أوقات الاضطراب والمعاناة . فإذا لم يتمكنوا من تقبلك في أثناء معاناتك ، فلا شك في أنهم لا يستحقونك وأنت في أفضل حالاتك. من المهم وضع هذا في الاعتبار عندما يحين الوقت لاتخاذ القرار بمن تبقيه حولك .

الهدف : تأكد من أن تكون من نوعية الأصدقاء الذين ترغب في تواجدهم في حياتك . كن ممتنًّا لتلك العلاقات التي تثبت أنها تستحقك .

 

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ