عالم الموسيقى والثقافة
عالم الموسيقى والثقافة

عالم الموسيقى والثقافة

عالم الموسيقى والثقافة
عالم الموسيقى والثقافة

 إذا كنت تقضي حياتك بأكملها مطاردًا الحفل التالي ، فما الذي تهرب منه ؟

 

هناك الكثير من الشخصيات والرموز العظيمة في عالم الموسيقى والثقافة يرغبون في أن يعتقد الناس بأنهم أقوياء وأشداء عن طريق المخدرات وارتياد الحفلات طوال الليل .بالنسبة لي ، القوي هو من يحاول علاج مشكلاته ويترك العنان لمشاعره عندما لا يجب أن نهرب منها . مررت بالكثير من الليالي التي لم يهدأ لي فيها بال لأنني كنت أرغب في الحركة ؛ لأنني ، على المستوى البدني ، لايمكنني أن أستسلم للألم أو أحاول أن أشتت نفسي عن العيش في اللحظة الحالية .

الهدف : توقف عن الهروب وابدأ في التعامل مع الحياة وما تحمله من مشكلات . قد يكون الأمر بسهولة عدم ردك على الهاتف عندما لا تشعر بالراحة أو تكون وحيدًا . استمع لما يدور بعقلك واحترم الأفكار التي تدور به .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ