قصة حياتك
قصة حياتك

قصة حياتك

قصة حياتك
قصة حياتك

بغض النظر عما مررت به في حياتك ، سواء كان جيدًا أو سيئًا ، لا تأخذه كأمر مسلَّم به . هناك دروس نتعلمها من كل لحظة منلحظات حياتنا .

 

تختلف حياة كل منا عن حياة الآخرين ، إننا نمر بتجارب لن يفهمها غيرنا . إن قصة حياتك تحمل دروسًا قيمة قد تساعد على إلهام وتعليم وتحفيز شخص آخر تختاره لتشاركه إياها . في أثناء تلقي العلاج ، سمعت الكثير من القصص المختلفة . عندما استمعت لها ، تعلمت الكثير من الدروس المختلفة . أشكر الله على أنني وجدت الشجاعة الكافية لأتمكن من سرد قصتي و التحدث عما مررت به في  حياتي . إن هذا الأمر لم يساعدني بصورة فردية فحسب ، بل ساعدني على إمداد الكثيرين بالقوة والمنظور الصحيح للحياة ، وأناأشجعك الآن على فعل المثل .

 

الهدف : شارك قصتك شخصًا ما . لن يمكنك أن تعرف كيف يمكن لجملة واحدة من قصة حياتك أن تلهم شخصًا آخر لأن يعيد كتابة قصة حياته .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ