إعادة بناء العلاقات
إعادة بناء العلاقات

إعادة بناء العلاقات

إعادة بناء العلاقات
إعادة بناء العلاقات

يحتاج الناس إلى بعضهم البعض – هذا أمر يشمل الجميع .

 

عندما نحاول التواري عن أنظار بعضنا البعض ، فمن السهل جدًّا أن نشعر بالانعزال ، وبمرور الوقت ، نبدأ في إخفاء مشاعرنا داخلنا ، ونتصرف بشكل منعزل ، وقبل أن ندرك ، نجد أنفسنا بمفردنا تمامًا . من شأن هذا أن يجعلنا نشعر بالاكتئاب . رغم أنه من المهم أن تعلم كيف تكون وحدك وترتاح إلى وجودك بمفردك ، فإن علينا أيضًا أن نتذكر أننا بحاجة إلى حب الآخرين وصحبتهم . عندما توقفت عن عزل نفسي عن العالم وأعدت التواصل مع أصدقائي وعائلتي ، شعرت بزوال حمل ثقيل عن كاهلي .

الهدف : تواصل مع أقرب الناس إليك وابدأ في إعادة بناء العلاقات معهم . اخرج من نطاق راحتك وفكر في طرق يمكنك من خلالها السعي للحصول على الدعم من الآخرين .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ