أفكارنا السلبية

أفكارنا السلبية

أفكارنا السلبية
أفكارنا السلبية

                  ما نفكر في تحقيقه يتحقق بالفعل .

                                                                     – فيلسوف هندي

إن أحلامنا تتمتع بقوة كبيرة ، لذا يجب علينا أن ننتبه إليها وأن نعي جيدًا ما نخبر أنفسنا به . إننا قادرون على تحقيق أي شيء نرغبه من خلال قوة تفكيرنا ، ولكننا عادة ما نقع فريسة أفكارنا السلبية من دون أن ندرك ذلك ، وقبل أن ندرك الأمر نملأ حياتنا بجميع الأمور التي نخشاها . الشيء الجيد هو أن الأمر ذاته ينطبق على الأفكار الإيجابية ، فمن خلال التفكير في الأمور الرائعة يمكننا ، بشكل غير واع ، أن نغيرها من خلال قوة تفكيرنا .

الهدف : تأكد من أن تقضي اليوم في تأمُّل الأفكار التي تتفق مع أحلامك . وامتنع عن التفكير في الأمور التي قد تسبب لك الإحباط .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ