حقوق الإنسان
حقوق الإنسان

حقوق الإنسان

حقوق الإنسان
حقوق الإنسان

لا تخف من مساندة ما تؤمن به حتى لو كان هذا يعني مساندته بمفردك .

  – مجهول

 

هناك أوقات في الحياة تشعر فيها كما لو أنك الوحيد الذي يرى الأمور من منظور معين ، ولكن ما دمت تتبع قلبك وضميرك وتقدر مشاعرك حق قدرها ، فلن يهم ما يعتقده الآخرون . عليك أن تتمسك بمبادئك وأن تفعل الصواب ، فعلى مدار التاريخ ، بدأت الحركات المناصرة لحقوق الإنسان بعدد قليل  من الأشخاص ، وكان الجميع ضدهم يسخرون منهم ، ولكنهم تمسكوا بمبادئهم . في النهاية ، تمكنت هذه الحركات من تغيير التاريخ ومهدت الطريق لأن يتم التعامل مع الكثير من الأشخاص الرائعين بعدل وإنصاف .

الهدف : ناصر مبدأ ما أو شخصًا ما اليوم ، وقد يكون هذا الشخص غريبًا عنك أو شخصًا تحبه . أو وحِّد جهودك مع مجموعة من الناس يناصرون ما تؤمن به .

 

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ