المعاملة اللطيفة
المعاملة اللطيفة

المعاملة اللطيفة

المعاملة اللطيفة
المعاملة اللطيفة

   إذا ما أردت أن تعرف المعدن الحقيقي لشخص ما ، فانظر كيف يعامل من هم أقل منه ، وليس من يساوونه                                       في القدر .

                                                                    جيه . كيه . رولينج

لا يوجد أمر ينفرني أكثر من رؤية شخص يعامل شخصًا آخر بلطف لأنه يمتلك السلطة ويعامل شخصًا ثالثًا بسوء لأنه يراه أقل منه في المتزلة الاجتماعية . إن الطريقة الأفضل لرؤية الناس على حقيقتهم هي عندما تراهم يعاملون الجميع ، فإذا لم يكونوا يعاملونهم بالمساواة ، فإن الأمر يستحق إعادة تقييم علاقتك بهم .

الهدف : عامل الجميع بالمثل ، بحب واحترام ولطف وبغض النظر عن وضعهم المادي أو الإجتماعي . إنك لست أفضل أو أسوأ من أي شخص آخر بسبب ما تملكه أو لا تملكه .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ