رسالة مهمة للغاية
رسالة مهمة للغاية

رسالة مهمة للغاية

 

رسالة مهمة للغاية
رسالة مهمة للغاية

أصبحت الآن محاربة ، وأصبحت أكثر جرأة، وأقوى من ذي قبل . إن درعي مصنوعة من الحديد الصلب ، لا يمكن لأحد اختراقها . أصبحت محاربة ولن يمكنك إيذائي مرة أخرى .

 

عندما كتبت كلمات هذه الأغنية ، كان هناك أمر ما يدور بخلدي ، ولكن يمكن أن تنطبق هذه الكلمات على أي شخص مر بمواقف مؤلمة . هذه الأغنية والرسالة التي تحملها مهمة للغاية بالنسبة لي ؛ لأنني قابلت الكثير من الناس الذين مروا بمواقف صادمة في حياتهم ويشعرون بالخجل أو الخوف من مساندة أنفسهم . لقد ألفت هذه الأغنية لألهم الناس من جميع الأعمار وليعلموا أنهم ليسواوحدهم وأن المساعدة ستكون دائمًا في انتظارهم . أيًّا كان ما تمر به ، سيستحسن .

الهدف : تصيبنا الجراح جميعًا جراء المعارك ، ولكن الطريقة الوحيدة لحماية نفسك هي أن تجعل الآخرين يرون قوتك من خلال حماية نفسك وتقديرها .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ