الحب والتواصل
الحب والتواصل

الحب والتواصل

الحب والتواصل
الحب والتواصل

عندما لا يعبر الناس عن أنفسهم ، فإنهم يموتون بالتدريج .

– لوري هالس أندرسون

 

لطالما ساعدتني الموسيقى على التعبير عن الأمور التي لم أتمكن من التعبير عنها بالكلمات . من بين الأمور المثمرة المتعلقة بمهنتي أنني أتمكن من استخدام صوتي وأغنياتي للتأثير على الآخرين وإمدادهم بالقوة . أعلم جيدًا ما تشعر به إذا ما كنت تجلس وحدك في غرفتك ، مكسورًا ، مجروحًا من الداخل والخارج ، وحيدًا ، وتتوق للشعور بالحب والتواصل مع الآخرين . لم أغن أغنياتي من أجلي وحدي ، ولكنها من أجل جميع من في العالم الذين يحتاجون إلى أصدقاء . إنها من أجل أي شخص شعر بأنه بحاجة إلى شخص ما ليسانده . إذا ما كنت تقرأ هذا الكتاب ، فاعلم أنني هنا من أجلك ، وأنني راغبة في البقاء لمساعدتك على التغلب على أسوأ الأيام التي قد تمر بها .

الهدف : استمع إلى الأغاني التي تجعلك تشعر بأنك في حال أفضل . إذا ما كنت موسيقيًّا أو مؤلف أغانٍ ، فاحمل آلتك الموسيقية وعبِّر عن نفسك .

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ