تجارب التعلم
تجارب التعلم

تجارب التعلم

تجارب التعلم
تجارب التعلم

الثقة هي رابطة تجمع بين شخصين تنشأ عندما يتمكن كل منهما من الاستماع للآخر وفهم ما يقصده . بالنسبة لي ، هذا هو أساس نجاح الصداقات والعلاقات بين الناس .

 

إن العلاقات مع العائلة والأصدقاء والأشخاص المهمين والزملاء معقدة ومليئة بتجارب التعلم . لا يولد أي شخص وهو يعلم كل شيء، بل نمر جميعًا بمختلف التجارب ونرتكب الأخطاء ونحقق النجاحات ، ومن ثم نرتكب المزيد من الأخطاء التي نتعلم منها الكثير . إن القدرة على الثقة بالآخرين والاستماع لهم هي الأساس الذي تبنى عليه جميع العلاقات الناجحة .

الهدف : عندما تتحدث مع أصدقائك ، تأكد من أن تستمع لما يقولونه ولا تجعل أي شيء آخر يشغلك . إنك تدين بهذا لهم ، وقد ترغب في المثل منهم .

 

شاهد أيضاً

صدمة عاطفية

المرأة المغربية

كان دور المرأة تاريخيا وحاليا مؤثر في المجتمع المغربي سواء الفكري و سياسي اقتصادي واجتماعي , نذكر منها على سبيل المثال المرأة المغربية كنزة الاوربية بنت زعيم قبيلة أوربية الأمازيغية وزوجة سلطان إدريس الأول والتي في عهده بنيت قواعد الدولة الادريسية وكذلك ممكن الكل يعرف فاطمة الفهرية والتي تلقت تعليم جيد وهذا في القرن التاسع ميلادي والتي شيدت جامعة القرويين بفاس واتلي تأسست سنة 859 ميلادية ومازالت على غاية اليوم, وأدرجتها منضمة اليونسكو ضمن التراث العالي على أ